Share this article

"الأرصاد" يكشف عن أسباب "عدم الاستقرار الجوي" وموعد توقف الأمطار

توقّع المركز الوطني للأرصاد استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي التي تشهدها الدولة منذ ليلة أمس، حتى غد، مع اختلاف تأثيرها وفقاً لمرور السحب الركامية فوقها، بحيث تقل تدريجياً في المناطق الشمالية والشرقية من الدولة، بينما يظل سقوط الأمطار مستمراً في المناطق الغربية من الدولة.
وحذّر المركز الصيادين وكل المواطنين والمقيمين من ارتياد البحر الذي يظل مضطرباً إلى شديد الاضطراب، كما ناشد قائدي المركبات بضرورة أخذ الحيطة والحذر خلال القيادة على كل الطرق، نظراً لتدني الرؤية وانعدامها في بعض المناطق. وأفاد المركز الوطني للأرصاد بأن الدولة تتأثر منذ أمس، بحالة من عدم الاستقرار الجوي في المناطق الشمالية والشرقية، امتدت أمس من الخليج العربي حتى السواحل والمناطق الداخلية للدولة، ما أدى إلى تكوّن سحب ركامية ممطرة غطت سواحل أبوظبي والمناطق الشمالية والشرقية للدولة، وخلّف انخفاضاً ملحوظاً في درجات الحرارة، وأمطاراً متوسطة وغزيرة مصحوبة ببرق ورعد تستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم في أغلب مناطق الدولة، فيما شهدت بعض المناطق سقوط برد، منوهاً إلى أن حركة الرياح نشطة إلى قوية وكانت مثيرة للغبار والأتربة، ما أدى إلى تدني الرؤية الأفقية لأدنى مستوياتها، وانعدامها في المناطق المفتوحة.

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا