Share this article

استئناف الدراسة «عن بُعد» في مدارس الإمارات

أعلنت وزارة التربية والتعليم استئناف الدراسة «عن بعد» اليوم في كافة المدارس الحكومية والخاصة التي تطبق منهاج الوزارة.
وأوضحت أن حصص التعلم الذكي المباشر للحلقتين الثانية والثالثة «الصفوف من الخامس إلى الثاني عشر» تنطلق في تمام الساعة التاسعة صباحاً فيما يبدأ طلبة الحلقة الأولى «الصفوف من الأول من الرابع» حصصهم الدراسية الساعة الثانية ظهراً. وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت جداول الحصص الدراسية المقررة لما بعد شهر رمضان المبارك وحددت 20 حصة أسبوعياً للتعلم الذكي المباشر لطلبة الحلقة الأولى في الصفوف من الأول إلى الرابع وطلبة الحلقة الثانية للصفوف من الخامس إلى الثامن. كما حددت 25 حصة أسبوعياً للحلقة الثالثة للصفوف من التاسع إلى الثاني عشر للمسارات العام والنخبة والمتقدم. وعلى صعيد حصص النشاط الصباحية أسبوعياً حددت الوزارة 5 حصص للحلقة الأولى و5 حصص للحلقة الثانية و7 حصص للحلقة الثانية والحلقة الثالثة «مسار النخبة» و5 حصص للحلقة الثالثة للمسارين العام والمتقدم.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا