Share this article

احتفالا بيوم الفالنتاين.. «سكي دبي» تستقبل الأزواج بعروض مميزة

تحتفل «سكي دبي» بيوم الفالنتاين هذا العام من خلال تقديمها أربعة عروض وباقات مميزة للأزواج، في حين لم تنسَ الأفراد العازبين الذين سيحصلون على الكثير من الحبّ أيضاً.
تمنح «سكي دبي» خلال الفترة الممتدة من 14 إلى 15 فبراير، فرصة للأزواج لقضاء أمسية رائعة مع عرض «لقاء البطاريق اللطيفة» مقابل 599 درهماً أو تذكرتين للدخول إلى «حديقة سكي دبي» الثلجية مقابل 799 درهماً، وكلا العرضين يتضمنان وجبة مكوّنة من ثلاثة أطباق في مطعم «نورث 28» في «سكي دبي». حيث يمكنهم الاستمتاع بمنظر منحدرات التزلج الرائعة. أما بالنسبة للأزواج الذين يتطلعون إلى تمضية أمسية رومانسية في أجواءٍ دافئة وهادئة، يمكنهم تناول وجبة عشاء مكونة من ثلاثة أطباق في «نورث 28» مقابل 200 درهم فقط، وذلك من 13 إلى 15 فبراير. وتُخصّص «سكي دبي» عروضاً خاصة للأشخاص الذين لم تصبهم بعد سهام الحب، فتقدم لهم ساعتين على المنحدرات بسعرٍ مخفض يبلغ 180 درهماً، وذلك يوم 14 فبراير فقط.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا