Share this article

"أمنية" تستضيف معرضا للوحات الفنية 26 سبتمبر

تستضيف مؤسسة "تحقيق أمنية" معرضا للوحات الفنية خلال الفترة من 26 سبتمبر الجاري وحتى 10 أكتوبر المقبل بمشاركة تسعة من الفنانين لعرض أكثر من 20 لوحة فنية وسيخصص ريعه لدعم أعمال المؤسسة في تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة تهدد حياتهم.
وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية - بهذه المناسبة - إنه بتوجيهات حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة ، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة "تحقيق أمنية"، تحرص المؤسسة على تنويع مبادراتها لتعزيز قيم التسامح والمحبة والخير في دولة الإمارات .. معربا عن فخره بالعمل مع هذه الكفاءات الفنية، والمساهمة في إبراز أعمالها التي تحفل بمواقفها الإنسانية وعملها الدؤوب لدعم القضايا النبيلة وتوجهات القيادة الرشيدة في نشر السعادة داخل وخارج الدولة.. لافتا إلى أن المعرض يقام بالتعاون "إن تو إن" غاليري في أبوظبي. ووجه الزبيدي الشكر والتقدير لـ "إن تو إن" غاليري، وكل الفنانين المشاركين وهم - سها ملقي وحفصة رسول وكاترينا فلويشر ونورا علي الرمحي وشاهناواز خان وديانا درويش وتالة حمود العطروني وسبيرتس كاترينا وفولكوف دنييل - على جهودهم الرامية لغرس البسمة وإعادة وتعزيز الأمل بشكل خاص إلى شريحة الأطفال الذين يعانون من مختلف الأمراض.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا