Share this article

"أطفال الشارقة" تدشن " مركز الطفل بالثميد "

دشنت أطفال الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين مركز الطفل بالثميد بحلته الجديدة وفق أعلى المعايير التي تلبي احتياجات الأطفال وتواكب التكنولوجيا وأحدث التطورات.
يأتي ذلك في إطار خططها التطويرية لمراكزها الـ 14 المنتشرة على مستوى إمارة الشارقة تحقيقا لمعايير الجودة والتميز وتوفيرا للبيئة الآمنة والملائمة للطفل والتي تمكنه من تطوير مهاراته بالشكل المناسب في مختلف المجالات. حضر التدشين .. فاطمة داوود المازم مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بالإنابة في أطفال الشارقة وسهيل سالم الكعبي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وحمد خليفة الشوين الكعبي مدير الجمعية الخيرية فرع المدام وجمع كبير من أولياء أمور الأطفال وعدد من موظفي وموظفات أطفال الشارقة والعاملين بالمركز. وشملت فعاليات الافتتاح عقد ورشة "برنامج حياكم" أبرز الأطفال خلالها مواهبهم في مجال الإرشاد السياحي إضافة إلى ورشة عصف ذهني تحاور الأطفال فيها حول أهمية العمل التطوعي ودوره في صقل شخصياتهم إلى جانب ورش فنية وأخرى في الروبوتات والبرمجة والألعاب الرياضية.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا