Share this article

أبوظبي: طريقتان فقط لدخول السياح الأماكن العامة

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، السماح لجميع السياح الحاصلين على الجرعات الكاملة للقاحات «كوفيد 19» المعتمدة من منظمة الصحة العالمية والذين تبلغ أعمارهم 16 سنة وما فوق بالدخول إلى أبوظبي بناءً على التوجيهات الصادرة من الجهات المعنية في الإمارة.

وقالت الدائرة، في تعميم موجه إلى مديري المنشآت الفندقية والسياحية والمتاحف والمواقع الثقافية والترفيهية: «يُسمح للسياح المطعمين الدخول إلى الأماكن العامة في أبوظبي وفقاً للآلية المعتمدة وهي باتباع إحدى الطريقتين».

وذكرت الدائرة أن الطريقة الأولى هي التسجيل في تطبيق الحصن الذي سيظهر حالة التطعيم بالإضافة إلى نتائج الفحوصات التي أجريت في الدولة، والطريقة الثانية هي إبراز شهادات التطعيم على التطبيقات الرسمية لدول الإقامة ونتائج الفحص على الهاتف.

 

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا