Share this article

أبوظبي.. إطلاق "حملة أخذت اللقاح ومازلت ملتزم"

أطلقت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" حملة "أخذت اللقاح ومازلت ملتزماً"، مشيرة إلى أهمية الحصول على التطعيم في أقرب وقت والاستمرار في الإجراءات الاحترازية لـ كوفيد- 19".

وأكدت "صحة" على أن أخذ اللقاح من خلال التطعيم هو الطريقة الأكثر أمانًا وفعالية لحماية الشخص لنفسه ومن حوله من الإصابة بالعدوى والحد من انتشار كوفيد19، مشددة على أهمية الحرص على منع انتقال العدوى في المجتمع والتزام كل فرد من أفراد المجتمع بمبدأ المسؤولية المجتمعية، من خلال الاسمرار في الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي تم الإعلان عنها واتخاذها منذ بدء الجائحة.

 

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا