Share this article

«خليفة الانسانية» تتكفل بنفقات 886 شابا وشابة في البحرين

أبو ظبي- وكالات تنظم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية للسنة السادسة على التوالي العرس الجماعي لـ/886 / عريسا وعروسة الذي سيقام غدا في فندق كروان بلازا بالمنامة على نفقتها.

وتقدم محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المؤسسة على دعمهم حفل الزواج الجماعي السادس في البحرين.

وقال الخوري ان هذا العرس الجماعي في مملكة البحرين الشقيقة الذي سيزف 886 شابا وفتاة يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة بدعم الزواج الجماعي وتيسير الزواج على الشباب.

واكد ان دعم الشباب الخليجي يأتي ثمرة التعاون المستمر بين البلدين الشقيقين ومساندة المقبلين على الزواج فيما يعزز قيم البر والتعاون والتواصل والتراحم من أجل مصلحة الفرد والمجتمع في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية..مشيرا الى ان التجرية تميزت بقوة التكافل والعمل من أجل تخفيف التكاليف والأعباء على كاهل المتزوجين ليؤسسوا لأنفسهم حياة زوجية بلا ديون تعكر صفو حياتهم.

يذكر أن مؤسسة خليفة الإنسانية رعت حتى الآن زواج 1758 عريسا وعروسة خلال ست حفلات للزواج الجماعي في البحرين أولها في ديسمبر عام 2011 وبلغ عدد العرسان 220 عريسا وعروسة والثاني في عام 2012 وضم 224 عريسا وعروسة والثالث في عام 2013 ضم 222 عريسا وعروسة والرابع في عام 2014 ضم 222 عريسا وعروسة والخامس في عام 2016 وضم 870 عريسا وعروسة وهذا العام 2017 يضم 886 عريسا وعروسة.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا