Share this article

ولي العهد السعودي يتحدث في برنامج أمريكي عن توترات المنطقة

أجرى برنامج (60 دقيقة) الشهير الذي تبثه قناة سي بي إس (CBS) يوم الثلاثاء الماضي في مدينة جدة مقابلة مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
ومن المقرر أن يتم بث الحلقة الحوارية التي أجرتها المذيعة الأمريكية الشهيرة نوراه أورهان أودونيل يوم الأحد المقبل؛ وذلك بالتزامن مع انطلاق موسم جديد للبرنامج الذي يحظى بمتابعة واسعة داخل الولايات المتحدة وخارجها. وتعد هذه الحلقة الثانية للأمير محمد بن سلمان بعد أن أجرت معه القناة الأمريكية الحوار الأول في 18 مارس/آذار 2018، ليكون حينها أول حوار يدلي به مسؤول سعودي رفيع لشبكة إعلامية أمريكية منذ العام 2005. وذكرت وسائل إعلام سعودية أن الحوار تناول العلاقات السعودية - الأمريكية والحرب اليمنية، والتوترات مع إيران وخاصة فيما يتعلق بالهجوم على منشآت شركة أرامكو النفطية العملاقة يوم 14 سبتمبر/أيلول الماضي. و(60 دقيقة) هو برنامج تلفزيوني تحقيقي أمريكي يعرض على قناة سي بي إس منذ أواخر العام ١٩٦٨، ويعد أول برامج المجلات الإخبارية التلفزيونية، ويصنف ضمن أفضل 10 برامج إخبارية حول العالم.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا