Share this article

مطار القاهرة يستقبل مجددا رحلات من 4 دول خليجية

تبدأ شركات مصر للطيران وإير كايرو والخطوط الكويتية وطيران الجزيرة، اعتبارا من اليوم، تسيير رحلات يومية إلى الكويت لإعادة الراغبين من الجالية المصرية المقيمين فى العودة إلى مصر، وذلك بعد التنسيق مع الوزارات المعنية كالسياحة والصحة وغيرها وإعداد وتجهيز فنادق لإقامة العائدين خلال مدة الحجر الصحى.، وذلك بحسب ما ذكرته جريدة الأهرام المصرية.
كما تقرر تسيير رحلات يومية إلى كل من جدة والرياض والدمام لنقل أعضاء الجالية المصرية المقيمين هناك. الجدير بالذكر، أنه تقرر أن يتحمل العائدون نفقات الإقامة خلال مدة الحجر الصحى لكونهم غير عالقين حيث إنهم يعملون فى هذه الدول. كانت سلطة الطيران المدنى أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الماضي، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر، لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا