Share this article

مصر.. رسوم تأشيرة الدخول 25 دولار أمريكي على جميع مواطني الدول العربية

أصدرت وزارة الداخلية المصرية قراراً ينص على تحصيل رسم تأشيرة الدخول إلى جمهورية مصر من جميع مواطني الدول العربية.

ونشرت صحيفة "الوقائع المصرية" الرسمية، قرار وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، رقم 380 لعام 2021، بتحصيل رسم تأشيرة الدخول إلى مصر من مواطني جميع الدول العربية.

واستثنى القرار الدول التي ترتبط مع مصر باتفاقيات ثنائية أو إقليمية، تتضمن الإعفاءات المتبادلة من رسوم التأشيرات.

وفي هذا الإطار نوهت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في جمهورية مصر العربية بأن السلطات المصرية فرضت رسوما لتأشيرة الدخول على جميع مواطني الدول العربية.

وتود سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في القاهرة إحاطة جميع المواطنين القادمين إلى جمهورية مصر العربية بأن السلطات المصرية فرضت رسوم تأشيرة الدخول على جميع مواطني الدول العربية مبلغ وقدره (25 دولار أمريكي). علماً أن المرسوم سيدخل حيز التنفيذ ابتداءً من 21 مارس

 

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا