Share this article

مؤسس الفيسبوك يحذر من أعمال عنف في الفترة بين الانتخابات الرئاسية الأمريكية وإعلان النتائج

حذر"مارك زوكربيرج" الملياردير الأمريكي ومؤسس الفيسبوك من حدوث أعمال العنف وفوضى في الفترة بين الانتخابات الرئاسية الأمريكية وإعلان النتائج.
وأشار زوكربيرج إلى أن المنصة سوف تقوم بدورها للتأكد من عدم تنظيم أي من مظاهرات العنف والتخريب على الفيسبوك وصرح قائلاً: "نحاول التأكد من قيامنا بدورنا للتأكد من عدم تنظيم أي من هذا على الفيسبوك". وأضاف: "أعتقد أننا بحاجة إلى القيام بكل ما في وسعنا لتقليل فرص العنف أو الاضطرابات المدنية في أعقاب هذه الانتخابات". وأشار مارك أن الفيسبوك سوف يعمل خلال الفترة الحرجة القادمة على التأكيد للشعب الأمريكي على مصداقية وشفافية الانتخابات حتى ظهور النتائج، مشدداً على أن المنصة تتخذ دوراً حيادياً وليس لها أي تدخل في العملية الانتخابية. ومن المنتظر أن تبدأ الانتخابات الأمريكية في 3 من نوفمبر الجاري والتي ستحدد مدى قدرة درونالد ترامب على الصمود أمام منافسيه والبقاء في البيت الأبيض لأربعة أعوام إضافية

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا