Share this article

كيف يمكنك مساعدة المتضررين من انفجار بيروت؟ هذه أبرز الجمعيات والمنظمات الخيرية

حزينة هي بيروت، خسرت أرضها، بيوتها، آثاراتها، معالمها التاريخية، أما الأسوأ أنها خسرت ناسها. أغرقها الدمار والخراب ولم يبقى لدى سكانها الناجين من انفجار 4 أغسطس 2020، سوى الذكريات.
حزينة صحيح، لكنّها صامدة بجهود أفراد، لم ولن يرضوا أن يخيّم الظلام على هذه المدينة الجميلة وأن يبقى سكانها متروكين لمصيرهم المأسواي. هم أشخاص، مجموعات وجمعيات، تكاتفوا ليقفوا إلى جانب اللبنانيين ويساعدونهم من خلال التبرّع بأية وسيلة كانت، كلٌ على قدر إمكاناته. من هم هؤلاء الأفراد؟ أية جمعيات تقدّم التبرّعات؟ وكيف يمكن مساعدة اللبنانيين بعد انفجار بيروت؟ التفاصيل في ما يلي. أبرز الجمعيات والمنظمات الخيرية لجمع التبرّعات وتقديم المساعدات، بعد انفجار بيروت التبرّع عبر الصليب الأحمر اللبناني، للمساعدة بعد انفجار بيروت للتبرّع عبر الصليب الأحمر اللبناني أو التطوّع عبر هذا الرابط https://supportlrc.app/donate/ لتبرّع عبر كاريتاس لبنان، للمساعدة بعد انفجار بيروت من خلال هذا الرابط http://www.caritas.org.lb/get_involved/donate/ التبرّع عبر اليونيسف، للمساعدة بعد انفجار بيروت باستخدام هذا الرابط https://www.unicef.org/lebanon/support-unicef-lebanon التبرّع عبر Rebuild Beirut، للمساعدة بعد انفجار بيروت https://livelove.org/rebuild_beirut التبرّع عبر Live Love، للمساعدة بعد انفجار بيروت https://livelove.org/links التبرّع عبر Impact Lebanon، للمساعدة بعد انفجار بيروت https://www.justgiving.com/crowdfunding/lebanon-relief?utm_term=re7R78DA2/ التبرّع عبر مركز سرطان الأطفال في لبنان، للمساعدة بعد انفجار بيروت https://cccl.org.lb/Donate/44/CCCLs-Rescue-Fund التبرّع عبر جمعية إنقاذ الطفل لبنان، للمساعدة بعد انفجار بيروت https://support.savethechildren.org/site/Donation2?df_id=4450&4450.donation=form1&cid=Social_Network%3AInstagram%3AEmer_Beirut%3ASCUS_Lp_Post2%3A080520 التبرّع عبر بنك الغذاء اللبناني، للمساعدة بعد انفجار بيروت https://donate.lebanesefoodbank.org/ التبرّع عبر Beit El Baraka، للمساعدة بعد انفجار بيروت https://www.beitelbaraka.org/ التبرّع عبر Ahla Fawda، للمساعدة بعد انفجار بيروت https://www.gofundme.com/f/beirut-blast-victims-relief-fund?utm_source=whatsapp-visit&utm_medium=chat&utm_campaign=p_cp+share-sheet التبرّع عبر بيتنا بيتك، للمساعدة بعد انفجار بيروت https://www.baytnabaytak.com/home التبرّع عبر Help Lebanon، للمساعدة بعد انفجار بيروت https://helplebanon.carrd.co/ التبرّع عبر Lebanon Crisis، للمساعدة بعد انفجار بيروت https://lebanoncrisis.carrd.co/#

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا