Share this article

شاهد.. الممثل السعودي عبدالله الجميري يصاب بكورونا مع أمه

أعلن الممثل السعودي، عبد الله الجميري، إصابة 13 فردا من عائلته بفيروس كورونا المستجد.
وقال الجميري، خلال مداخلة هاتفية تلفزيونية، إن 13 شخصا من عائلته أصيب بكورونا، بينهم والدته وجده، وأطفال أقل من شهرين. وأضاف أنه الآن في أتم صحة وعافية، "وأن نتيجة التحاليل أكدت سلبية حالته من فيروس كورونا، وإنه حاليا تحت الحجر الصحي، وفقا لنصيحة الأطباء. وأوضح أن أفراد عائلته يسكنون في بيت واحد، والقصة بدأت عقب زيارة والدته إلى جده المريض بالقلب البالغ من العمر 90 عاما وفقا لوسائل إعلام سعودية. وتابع "بعد إصابة الوالدة عزل نفسه، وأنه ينتظر الآن نتيجة المسحة الثانية للتأكد من خلوه من كورونا"، مشيرا إلى أن الوالدة وبقية أفراد العائلة بخير. ووجه الفنان السعودي نصيحة للمواطنين قائلا: "أمك لا يجيها المرض بسببك، أبوك لا يجيه المرض بسببك، الألم النفسي هنا أشد من المرض نفسه، وخذوني عبرة".

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا