Share this article

شاهد.. أول ظهور للرئيس الأميركي بعد اصابته بـ"كورونا"

أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب في الساعات الأولى من صباح اليوم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أنه في حالة جيدة جداً.
وقال الرئيس ترامب من خلال مقطع فيديو "أعتقد أنني في حال جيدة جداً"، وذلك في أول تعليق علني له منذ إعلان إصابته بكوفيد-19. وأضاف قائلاً سأذهب إلى مستشفى والتر ريد لنتأكد من أن الأمور تسير على ما يرام. كما أن السيدة الأولى في حال جيدة جداً. وتابع قائلاً "أريد أن أشكر الجميع على الدعم الهائل". وكانت المتحدثة الرسمية باسم البيت الأبيض كايلي ماكنانيقد أوضحت منذ قليل أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد غادر البيت الأبيض إلى المستشفى العسكري "والتر ريد" في واشنطن، مضيفة أنه سيعمل من مركز "والتر ريد" خلال الأيام المقبلة. وأوضحت ماكناني أن الأطباء طلبوا نقل ترامب إلى المستشفى للتمكن من علاجه بشكل فوري في حال احتاج إلى ذلك وأضافت أن نقل الرئيس الأميركي إلى جناح خاص بمركز "والتر ريد" لعدة أيام جاء كإجراء احترازي. شاهد الفيديو:

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا