Share this article

بالصور.. تدريبات عسكرية للمارينز وقوات سعودية

نشرت القيادة المركزية بالجيش الأمريكي، الثلاثاء، صورا لتدريبات عسكرية أمريكية سعودية مشتركة، وذلك في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.     وعلقت القيادة المركزية الأمريكية على الصور قائلة: "تدريب مشترك بين القوات الجوية الملكية السعودية وقوات مشاة البحرية الأميركية (المارينز) لمكافحة "الطائرات بدون طيار". وفي تغريدة منفصلة نشرت القيادة المركزية الأمريكية صورا لسفينة هجومية برمائية خلال عبورها مضيق هرمز بالخليج. وعلقت على صور السفينة قائلة: "في 8 شباط، عبرت السفينة الهجومية البرمائية (يو اس اس ماكن-ايلاند) مضيق هرمز متجهه الى الخليج، للتدريب جنبا إلى جنب مع الحلفاء والشركاء الإقليميين، ولتقديم الدعم من الطيران البحري لعمليات (العزم الصلب) و (الحرية الدائمة)".

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا