Share this article

السعودية.. شاهد معلمة تنقذ طالبة من لص رأته خلال تدريسها عن بعد في حائل

أنقذت معلمة في حائل بالمملكة العربية السعودية، إحدى طالباتها بالمرحلة الابتدائية من لص حاول اقتحام منزلها أثناء تلقيها الحصة المدرسية عبر منصة "مدرستي".

وكان مقطع فيديو تم تداوله بشكل موسع عبر مجموعات الواتس آب ومنصة تويتر، أظهر إحدى الطالبات وهي تستنجد بزميلاتها ومعلمتها بعد مشاهدتها لأحد الأشخاص يتسلل إلى منزلها عبر نافذة المنزل أثناء وجودها لوحدها.

وفور سماع المعلمة لصرخات طالبتها طالبة الاستغاثة طلبت من طالبتها "رهف" عدم إغلاق الميكروفون، وفتح الكاميرا، فاستجابت الطالبة، وفتحت الكاميرا ووجهتها نحو النافذة، ليظهر من خلالها الشخص وهو يطل على النافذة، فيما سارعت المعلمة وبعض الأمهات وأحد أولياء الأمور إلى منزل الطالبة لمنع الشخص من الدخول، وظهر في الفيديو صوت المعلمة وهي تشير إلى تمكنها من تصوير الشخص عند منزل الطالبة مفيدة بأنها أبلغت الشرطة.

بدورهم، بادر الجيران بالوصول السريع إلى منزل الطالبة، والتي تواصلت معها معلمتها حتى دخلت إحدى جارتها لمنزل الطالبة، وفق "سبق".

وانهارت الطفلة بالبكاء وهي تتحدث من خلال الفيديو عن المتسلل مفيدة بأنه كان يحمل بيده سكينًا، مشيرة إلى وصول إحدى زميلاتها إليها والتي اطمأنت على صحتها، فيما هرب الشخص المتسلل من الموقع، وتبين وجود الطالبة وحدها في المنزل دون معرفة أسباب عدم وجود عائلتها معها.

وأفاد المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة حائل، النقيب طارق النصار، بأنه تم تحويل المقطع إلى الأقسام المختصة في جهتيهما للتحقق من الأمر.

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا