Share this article

4 وظائف إدارية وتقنية شاغرة في البنك السعودي الفرنسي

أعلن البنك السعودي الفرنسي توافر وظائف إدارية وتقنية لحملة البكالوريوس فأعلى مع الخبرة للعمل في كل من (جدة، الرياض) حسب المسميات والشروط التالية:
– مدير المشتقات وعمليات سوق رأس المال – الرياض (Manager Derivatives and Capital Market Operations) المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، مالية، قانون) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال المالية أو الاستثمارات المصرفية وأسواق رأس المال. الوصف الوظيفي: تنفيذ أنشطة عمليات المشتقات ومنتجات أسواق رأس المال مع التوجيه والصياغة والتوصية ومتابعة الخطط والأهداف للأعمال. – قائد الفريق التقني (Technology Lead) المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (تقنية معلومات، علوم حاسب، هندسة حاسب، هندسة برمجيات) أو ما يعادلها مع خبرة سابقة في دعم تقنية المعلومات. الوصف الوظيفي: العمل مع فريق متعدد الوظائف ليكون نقطة الاتصال الأولى لحل المشكلات التقنية والعمل مع الفريق الهندسي. – مدير المخاطر التشغيلية – الرياض (Manager Operational Risk) المتطلبات: بكالوريوس (مالية، تجارة، اقتصاد، محاسبة) أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الأعمال المصرفية. الوصف الوظيفي: قيادة مختلف مجالات إدارة المخاطر التشغيلية في القطاع المصرفي والمالي وتحليل الأعمال لفهم وتصور متطلبات الأعمال. رئيس وحدة – جدة (Unit Head) المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، مالية) أو ما يعادلها لا تقل عن 12 في مجال الخدمات المصرفية للأعمال تشمل خبرة في العلاقات المصرفية. الوصف الوظيفي: إدارة علاقات مجموعة الأعمال المصرفية للبنك بالكامل لتحقيق النمو الإجمالي للأعمال من العملاء الحاليين والتسويق للعملاء الجدد. الشروط العامة: – أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. – إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة. – إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات الأوفيس. تأسس البنك السعودي الفرنسي كشركة مساهمة سعودية بموجب مرسوم ملكي بتاريخ 4 يونيو 1977م ومقره الرئيسي في مدينة (الرياض) مع إدارات إقليمية في كل من (جدة) و (الخبر) ويبلغ عدد فروعه أكثر من (85) فرعًا بالإضافة إلى (20) فرع نسائي و(600) جهاز صرافي آلي في مختلف المدن السعودية. يبدأ التقديم من اليوم الخميس 1442/2/7هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: 12,416,000+Results for “Worldwide (482,010 new)

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا