Share this article

مطلوب أمين سر أول للعمل لدى محاكم دبي

أمين سر أول
رقم الوظيفة: 19002361 جهة العمل: محاكم دبي فئة الوظيفة: القانونية والقضائية المساعدة والتحقيق تاريخ الإعلان: 26-11-2019 الوصف الوظيفي تنظيم الأعمال الإدارية والوظائف الكتابية ومتابعة إدخال قرارات الجلسات والاتفاقيات مع تنفيذها وتصدير الرسائل واستلامها واستقبال المراجعين والرد على استفساراتهم وإعطائهم المواعيد وذلك لمعاونة السادة القضاة المؤهلات و المهارات بكالوريوس شريعة أو قانون + خبرة عملية لا تقل عن سنتين في نفس مجال العمل فئة الوظيفة: القانونية والقضائية المساعدة والتحقيق جهة العمل: محاكم دبي المستوى التعليمي: بكالوريوس الجنسية المطلوبة: مواطن الراتب الشهري: غير محدد طبيعة الدوام: دوام كامل تاريخ الإعلان: 26-11-2019 تاريخ سحب الإعلان عن الوظيفة: 10-12-2019 *رابط التقدم للوظيفة https://goo.gl/DWBeWJ
آخر تعديل على الإثنين, 09 كانون1/ديسمبر 2019

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا