Share this article

في غرقة الرياض بالسعودية.. (167) وظيفة متنوعة للرجال والنساء

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض (غرفة الرياض)، بالتعاون مع مبادرة سابك لتمكين رؤية 2030 (نساند)، عن طرح أكثر من (167) وظيفة متنوعة للرجال والنساء خلال الأسبوع الحالي لحمَلة (الثانوية، البكالوريوس) للعمل في الشركات السعودية بالقطاع الخاص حسب الجهات والمسميات التالية:
1– الوظائف المتاحة للرجال: شركة العوجان كوكاكولا للمرطبات (للرجال): – مصفف منتجات (لحملة الثانوية فما فوق مع خبرة بمجال الأطعمة والمشروبات). – مندوب مبيعات (لحملة الثانوية فما فوق مع خبرة بمجال الأطعمة والمشروبات). – سائق رافعة (لحملة الثانوية فما فوق مع خبرة بمجال الأطعمة والمشروبات). شركة الاتحاد المبتكر (للرجال): – إداري (لحملة البكالوريوس مع خبرة بالمجال نفسه). – طاقم خدمة (لحملة الثانوية مع خبرة بالمجال نفسه). – مدير مطعم (لحملة البكالوريوس مع خبرة بالمجال نفسه). شركة الرائدة للتمويل (للرجال): – مدير إدارة برمجيات (لحملة بكالوريوس هندسة حاسب مع خبرة 5 سنوات بالمجال نفسه). – مهندس إدارة برمجيات (لحملة بكالوريوس هندسة برمجيات مع خبرة سنتين بالمجال نفسه). 2- الوظائف المتاحة للنساء: مؤسسة المعرفة الحديثة (للنساء): – مطورة مواقع (لحاملات البكالوريوس، لا يشترط الخبرة). – مبرمجة تطبيقات (لحاملات البكالوريوس، لا يشترط الخبرة). – موظفة دعم فني (لحاملات البكالوريوس، لا يشترط الخبرة). – موظفة إدارة متاجر إلكترونية (لحاملات البكالوريوس، لا يشترط الخبرة). – موظفة تسويق هاتفي (لحاملات البكالوريوس، لا يشترط الخبرة). شركة الراشد للأغذية (للنساء): – موظفة إنتاج (لحاملات الثانوية فما فوق، لا يشترط الخبرة). – مسؤولة مبيعات معرض (لحاملات الثانوية فما فوق مع خبرة سنة). طريقة التقديم: يبدأ التقديم من اليوم الخميس 14/2/1442هـ ولمدة (خمسة أيام) من خلال الدخول على الرابط: http://www.riyadhchamber.com/job_opp.php، ثم الضغط على رابط (تفاصيل) أمام كل شركة، وتعبئة طلب التوظيف من خلال رابط (التسجيل).

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا