Share this article

السعودية.. 81 وظيفة شاغرة للجنسين في وزارة الموارد البشرية

وظائف متنوعة للعمل لدى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية.
أعلنت وزارة الموارد البشرية (بوابة العمل عن بُعد) توافر (81) وظيفة متنوعة للرجال والنساء في مختلف المناطق (لحملة كل المؤهلات)، وهي وظائف مناسبة لمن يواجهون حواجز تعرقل دخولهم لسوق العمل؛ بسبب (المواصلات، البعد الجغرافي) أو الراغبين في العمل بمرونة أكثر حسب الشروط والمتطلبات التالية: وتشمل مجالات العمل المتاحة حاليًّا عن بُعد، المساندة الإدارية، وإدارة مواقع التواصل والترجمة، والتسويق الإلكتروني، والبرمجة، والدعم الفني وإدخال البيانات وخدمة العملاء، والتقارير والبيعات، والمحاسبة وتحصيل الديون، والعلاقات العامة. الشروط العامة للتقديم على وظائف العمل عن بُعد: – أن يكون المتقدم أو المتقدمة (سعودي الجنسية). – أن يكون العمر من 18 سنة إلى 60 سنة. – إجادة استخدام أجهزة التقنية الحديثة. – حساب أبشر مفعل. المزايا للباحثين عن عمل: – زيادة فرص العمل وتنوعها. – توفير تكلفة المواصلات والتنقل. – مرونة في زمان ومكان العمل. المزايا للباحثين من ذوي الإعاقة: – إدماج العاملين من الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن سوق العمل. – خلق فرص مناسبة. – تخفيف عناء التنقل للعمل بشكل يومي. خطوات التسجيل للباحثين عن عمل: – زيارة بوابة العمل عن بُعد. – اضغط على ايقونة (حساب جديد) ثم (حساب عامل عن بعد). – أنشئ حسابك الإلكتروني في البوابة. – عند إنشاء الحساب قم ببناء أو تحميل سيرتك الذاتية. – عند الانتهاء من السيرة الذاتية سيظهر لك ملفك التعريفي ويمكنك التقديم على الوظائف المتاحة. التقديم متاح حاليًّا من خلال التسجيل في المنصة ثم اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب (صفحات متعددة) على الرابط التالي: https://teleworks.sa/ar/jobs/

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا