Share this article

مطعم تشيبرياني الإيطالي الشهير في أبوظبي يفتتح التراس الخارجي على مياه مرسى ياس مارينا

كشفت إدارة مطعم تشيبرياني الإيطالي في مرسى ياس مارينا أبوظبي عن افتتاح التراس الخارجي للمطعم، وذلك بالتزامن مع عودة موسم الكمأة البيضاء واعتدال الطقس، ليمنح ضيوفه أجواءً منعشةً ومذاقاً مميزاً من خلال تقديم الأصناف الإيطالية المتنوعة.
هذا ويضم مطعم تشيبرياني في مرسى ياس مارينا أقساماً وقاعات خاصة للمجموعات التي ترغب بخدمة أكثر خصوصية، وتبلغ المساحة الإجمالية لمطعم تشيبرياني في مرسى ياس مارينا أبوظبي 4250 قدم مربع ويتسع لنحو 360 شخصاً، ويعدّ التراس الخارجي المكان الأمثل للاحتفال بالمناسبات الاجتماعية، وذلك بفضل إطلالته المباشرة على مياه مرسى ياس مارينا التي تحتضن اليخوت الفاخرة وعلى حلبة ياس لسباقات الفورمولا1، حيث يستمتع الضيوف بأمسيات منعشة مع اعتدال حرارة الطقس، ويشكل التراس الذي يتسع لحوالي 150 شخص امتداداً لأقسام وقاعات مطعم تشيبرياني في ياس مارينا أبوظبي. ويعتبر مطعم تشيبرياني في مرسى ياس مارينا أبوظبي وجهة لقضاء وقت محبب بصحبة العائلة والأصدقاء، حيث ينقلهم في رحلة إلى إيطاليا مع أجواء كرم الضيافة الإيطالي، وتقديم تشكيلة من الأصناف الإيطالية التقليدية التي تذكرنا مع كل طبق أن جودة الطعام الإيطالي تكمن في البساطة مع التحضير بشغف وحب، وباستخدام مكونات طازجة ومنتجات حصرية يتم نقلها من إيطاليا مباشرة. واعتباراً من تاريخ 27 أكتوبر 2019 يقدم مطعم تشيبرياني ياس مارينا أبوظبي أصناف الأطعمة الإيطالية المفعمة بالكمأة البيضاء، والتي يتم إحضارها من بلدة توسكانا الإيطالية ومن بلدة ألبا في إقليم بييمونتي شمال إيطاليا، وتتميز كمأة ألبا بروائحها العطرة ونكهاتها المميزة، وكجانب من التزامه المستمر بتقديم التجارب الأصيلة في العاصمة أبوظبي، يحاكي مطعم تشيبرياني روح موسم الكمأة في إيطاليا من خلال الخدمات الراقية والنشاط الاستثنائي لفريق العمل الإيطالي المميز في المطعم، كما يجلب المطعم مكوناته الفاخرة مباشرة من المزارع الإيطالية لتوفير النكهات الموسمية المختلفة. وتتوفر قائمة الطعام المقدمة حسب الطلب والخاصة بموسم الكمأة لدى مطعم تشيبرياني، والتي تحتوي على الكمأء البيضاء الطازجة، وهي أطباق تاجليوليني تشيبرياني مع الكمأة البيضاء وتاجلياردي تشيبرياني مع صفار البيض الطازج والكمأة البيضاء، وطبق لحم العجل بيكاتيني باتر مع البطاطا المهروسة والكمأة البيضاء، وطبق جبن البوراتا الطازجة مع الكمأة البيضاء وطبق كارباتشو ألا تشيبرياني مع الكمأة البيضاء، وطبق تارتار ستيك ألا تشيبرياني مع الكمأة البيضاء وطبق ريزوتو مع الكمأة البيضاء، وطبق بيض "ساني سايد أب" مع الكمأة البيضاء. الجدير ذكره أن ملكية علامة تشيبرياني تعود إلى أربعة أجيال منحدرة من عائلة تشيبرياني، والتي بدأت رحلتها الطويلة من مطعم ومقهى ’هاريز بار‘ الذي افتتح في مدينة البندقية عام 1931، ويجسد مطعم تشيبرياني في مرسى ياس مارينا في جزيرة ياس مفهوماً رائداً في تقديم أفضل أنواع الوجبات الإيطالية، حيث يستلهم أسلوب الطهي الإيطالي البسيط والمثالي، مما يوفر لسكان أبوظبي وزوارها تجربة تناول طعام خارج المنزل راقية من أشهى الأصناف الإيطالية.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا