Share this article

مركز ورزيدنس البستان يقيم ورشة عمل لتوعية موظفيه صحيًا

أقام مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضلة لدى السياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، حملةَ توعيةٍ صحيّة لموظفيه بالتعاون مع مركز جراند إنفنتي الطبّي.
وتهدف الحملة لتوعية الموظفين إلى أهمية صحتهم وتشجيعهم على اتخاذ وسائل الرعاية الصحية المناسبة، وقد قام الأطباء من مركز جراند إنفنتي الطبّي بإلقاء محاضرات في الطب الوقائي للموظفين حول كيفية الكشف المبكر عن الأمراض وحماية أنفسهم من عواقب الإهمال إضافةً إلى ضمان الخطوات اللازمة لحماية أنفسهم من الأمراض المستقبلية. وقدمت الحملة اختبارات طبيّة مجانية للموظفين مثل اختبار ضغط الدم والسكر وفحوص كتلة الجسم وشكله لضمان الظروف الوقائية من أمراض مثل ضغط الدم والكولسترول والسكري التي يمكن الكشف عنها في مراحلها المبكرة وعلاجها كذلك. كما شجعت الحملة الموظفين على اتباع نمط حياة صحي واجراء الفحوصات الدورية وتناول الطعام الصحي وتبني عادات النوم الصحية التي تؤتي أثر إيجابي على صحتهم. وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: "تحمي إجراءات الصحة الوقائية الفرد ومزودي خدمات التأمين الطبي من التكاليف الباهظة للإجراءات الطبية على المدى الطويل، ونحرص بدورنا في مركز ورزيدنس البستان على استضافة حملات توعية طبية بشكل دوري لنضمن تمتع موظفينا بالظروف الوقائية الضرورية للعناية بأنفسهم وحتى قبل أن يواجهوا ظروفًا صحيّةً جديّة. كما أننا نسعى لضمان صحة موظفينا وأمنهم، لذا نجري فحوصًا دوريةً مثل التصوير الشعاعي و نستضيف جلسات الاستشارات الطبية ونقوم بتبني الإجراءات الوقائية لنتمكن من تحديد أي شكل من أشكال المرض ومعالجته في أقرب وقت ممكن".

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا