Share this article

مركز ورزيدنس البستان يستضيف جلسة زومبا للتوعية بمخاطر سرطان الثدي

نظم مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضلة لدى السياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، جلسة زومبا ويوغا لموظفيه بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي، ويعتبر هذا المرض الأكثر شيوعا بين النساء وثاني أكثر أنواع السرطان انتشارًا حول العالم، حيث تم تشخيص 4707 حالة جديدة للإصابة بسرطان الثدي سنة 2018 في الإمارات العربية المتحدة حسب الوكالة الدولية لبحوث السرطان (IARC).
ونظم الفندق هذه الجلسة لموظفيه لتسليط الضوء على أهمية الكشف المبكر في علاج سرطان الثدي، وتلقى الموظفون تدريبًا في 19 أكتوبر الجاري من خبير بالرياضة واللياقة في صالة النهضة للفعاليات، وقد حظيت الفعالية المفعمة بالمرح والاسترخاء والتي يتزامن انعقادها مع تحدي اللياقة البدنية في دبي بدعم كبير من الموظفين. وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: "ينظر مركز ورزيدنس البستان بعين القلق إزاء الإحصاءات العالمية الخاصة بالعام 2018 والتي أشارت إلى أكثر من مليوني حالة إصابة جديدة وإلى زيادة ملحوظة في عدد الحالات عامًا بعد عام، ويهدف مركز ورزيدنس البستان إلى المساهمة في الحدّ من هذا المرض عبر استضافة جلسة يوغا و زومبا لتوعية موظفيه بأهمية الكشف المبكر ودور اللياقة البدنية في محاربة سرطان الثدي".

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا