Share this article

مجموعة بارسيلو الفندقية تستعد للمشاركة في معرض سوق السفر العربي بدبي

في إطار استعدادها للمشاركة في معرض سوق السفر العربي الذي تستضيفه دبي من 28 إبريل ولغاية 1 مايو 2019، كشفت إدارة ’مجموعة بارسيلو الفندقية‘ عن عزمها مواصلة جهودها الرامية إلى تعزيز حضور علامتها في كامل منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك تحت مظلة شركة ’بارسيلو الخليج‘ التي تتخذ من دبي مقراً لها.

وقد حققت المجموعة قفزات متميزة باتجاه بلوغ أهدافها الإقليمية، مستحوذة مؤخراً على تشغيل فندق ’ديوكس دبي‘ الفاخر الواقع في نخلة جميرا، والذي تم تغيير اسمه  ليصبح فندق "ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل".

وحول توسع المجموعة، قال أحمد شعبان فرنانديز، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق في ’بارسيلو الخليج‘: "نسير على الطريق الصحيح فيما يتعلق بخطة التوسع الخاصة بنا في دولة الإمارات العربية المتحدة ،ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونهدف من خلال تقديم فنادق جديدة تحت العلامات التجارية التابعة لـ’بارسيلو‘ إلى تعزيز أسلوب الضيافة لدينا في المنطقة، ونأمل بأن نوفر لضيوفنا تجربة ضيافة مميزة في ظلّ اقتراب موعد ’إكسبو2020‘ حيث تستضيف المنطقة عدداً كبيراً من الفعاليات الدولية".

وأضاف: "لم تظهر ’مجموعة بارسيلو الفندقية‘ أي مؤشر للتباطؤ خلال عام 2019، وتواصل تعزيز حضورها في السوق مع مخططات لمشاريع مستقبلية عديدة، وسوف نفتتح في منطقة "الجداف" فندقاً جديداً يقدم لسكان وضيوف الإمارات العربية المتحدة فنون الضيافة الإسبانية الأصيلة، وسيشكل الفندق الجديد المقرر افتتاحه في الربع الرابع من العام الجاري رابع فنادق ’بارسيلو‘ في دبي، حيث يضم العقار 376 غرفة وجناح، بالإضافة إلى مجموعة من مرافق الترفيه وأحدث أماكن الاجتماعات وخيارات متنوعة من المطاعم، ويشغل الفندق موقعاً استراتيجياً، فهو قريب من المطار ومنطقة وسط المدينة، ليلبي رغبات مختلف المسافرين سواءً كانوا من السياح أو رجال الأعمال أو المهنيين أو أعضاء في السوق المحلية".

وختم فرنانديز: "لدينا في الإمارات فنادق ’بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا‘و’أوكسيدينتال آي إم بي زد دبي‘و ’أوكسيدينتال الشارقة جراند‘و"ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل"، وقد أطلقنا فيها مؤخراً حزمة من العروض والحسومات تصل إلى 38% بمناسبة حلول فترة الربيع وتستمر لغاية 3 مايو 2019، وذلك حرصاً منا على إتاحة الفرصة أمام جميع شرائح الجمهور لتجربة خدماتنا الفندقية ضمن أجواءٍ مفعمة بالراحة.

 

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا