Share this article

فيشر تفتتح أوّل مركز تجربة عملاء لها بالإمارات

في فصلٍ جديد بمسيرتها، أعلنت "فيشر" الشرق الأوسط وأفريقيا عن الافتتاح الرسمي لـ"فيشر سنتر"، أوّل صالة عرض لها بالمنطقة في الشارع رقم 8 بمنطقة المصفّح الصناعية (إم-6) في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة- صندوق بريد 261738- جانب الأهلية للصرافة، بتاريخ 4 سبتمبر 2019.
وافتُتحت الصالة بحضور السيد فلوريان بيركينماير، رئيس مجلس إدارة قسم أنظمة التركيب والمدير المُنتدب لشؤون التطوير وإدارة المنتجات؛ والسيد مايكل جيزبوهل، المدير المُنتدب لشؤون المبيعات والتسويق؛ والسيد جايانتا موكيرجي، المدير المُنتدب للشرق الأوسط وأفريقيا. وجذب الافتتاح مجموعةً من كبار المتعاقدين والاستشاريين، إضافةً إلى عدد من المؤسسات الإعلامية والمهنئين من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وشهدت الفعالية العديد من الأنشطة التي تخلّلها تقديم المرطبات وجلسة تصوير قصيرة ولقاءات مع عددٍ من الوفود الرئيسية المشاركة في الفعالية إضافةً إلى تبادل التهنئات والتواصل. وتُعتبر صالة عرض "فيشر سنتر" إنجازاً رئيسياً يأتي في إطار خطّة توسُّع استراتيجي رئيسية لشركة "فيشر" الشرق الأوسط وأفريقيا مع أخذ التوجهات الحالية للسوق بعين الاعتبار. ومن خلال إعادة التأكيد على التزام علامتنا التجارية بتزويد عملائنا بخدمة متميزة، جمعت "فيشر" الشرق الأوسط وأفريقيا كافّة منتجاتها تحت سقفٍ واحد. وباتت صالة عرض "فيشر سنتر" حقيقةً واقعة حيث تفتح أبوابها خلال أيام العمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساءً. وستكون بمثابة صالة عرضٍ متكاملة، حيث يُمكن للعملاء تجربة كامل مجموعة منتجات و"فيشر" بشكل مباشر والحصول على مساعدةً من قِبَلِ موظّفينا الذين يتمتعون بخبرات تقنية مناسبة لتزويدهم بنصائح اختصاصية لتحديد المنتج الأمثل لتطبيقاتهم. وستتمتع الصالة بإمكانية بيع المنتجات الجاهزة، وفي حال الطلبات الكبيرة يُمكن لصالتنا توصيل المنتجات لكم من مستودعنا المركزي خلال اليوم التالي.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا