Share this article

عجمان الحرة وبريد الإمارات تبرمان إتفاقية لزيادة جودة الخدمات المقدمة للمستثمرين

انطلاقاً من حرصهما على دعم وتعزيز وتطوير الشراكات الاستراتيجية بينهما وبهدف الإرتقاء من جودة الخدمات المقدمة لمستثمري منطقة عجمان الحرة، أعلنت كل من منطقة عجمان الحرة ومجموعة بريد الإمارات، ، المزود الرائد للخدمات البريدية وحلول التوصيل السريع في دولة الإمارات العربية المتحدة،  عن إبرام اتفاقية تعاون مشتركة تهدف إلى توحيد الجهود والنشاطات ذات الاهتمامات المشتركة، وذلك للاستفادة من الإمكانيات المتوفرة لدى كلٍّ منهما في الكوادر البشرية والخبرات العلمية والعملية لتقديم أفضل الخدمات للمستثمرين في منطقة عجمان الحرة.

وقد تم توقيع الاتفاقية بحضور وفد منطقة عجمان الحرة برئاسة السيدة فاطمة محمد سالم، المدير العام بالتكليف، ووفد من مجموعة بريد الإمارات برئاسة السيد عبيد محمد القطامي المدير التنفيذي التجاري بالوكالة للمجموعة، حيث حرص الطرفين على وضع كافة الأطر والسياسات التي من شأنها بناء جسور التفاهم والتعاون المتبادل والمشترك فيما بينهما، من خلال إطار تنظيمي فعال لتنمية الروابط بهدف إلى استفادة كافة متعاملي منطقة عجمان الحرة من الخدمات التي تقدمها مجموعة بريد الإمارات بما يسهم في تحقيق الأهداف المتبادلة للطرفين.


وتتضمن الاتفاقية العديد من البنود التي من شأنها رفع مستوى الخدمات المقدمة أبرزها بحث فرص تمكين مجموعة بريد الإمارات من نقل الفرع الحالي لها إلى منطقة عجمان الحرة، وبالشكل الذي يعزز من تقديم خدماتها لمتعاملي المنطقة الحرة بصفة خاصة والمجتمع المحلي في إمارة عجمان بصفة عامة، إلى جانب بحث إمكانية تقديم بعض خدمات المجموعة البريدية من خلال تخصيص صندوق بريد لكل منشأة مرخصة لدى المنطقة الحرة.


وقد أكدت السيدة فاطمة محمد سالم، على أهمية ما تتضمنه هذه الاتفاقية من استراتيجيات عمل مشترك تدعم وتشجع تبادل الخبرات والمعرفة الفنية والتقنية وتأهيل الكوادر البشرية والتدريب بين كلا الطرفين، مشيرتاً في الوقت ذاته إلى حرص منطقة عجمان الحرة على تقديم كل ما في وسعها لتعزيز ثقة المستثمرين بما تقدمه لهم من الخدمات المتنوعة والتسهيلات المختلفة.


من جهته شدد السيد عبيد محمد القطامي المدير التنفيذي التجاري بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات بأن المجموعة ستقدم عروض أسعار خاصة لموظفي ومتعاملي منطقة عجمان الحرة وذلك من خلال مكتب بريد الإمارات الذي ستفتتحه المجموعة في المنطقة، مشيداً بدوره بما تتضمنه هذه الاتفاقية من أطر مختلفة للتعاون بما يخدم مصالح المستثمرين على حد سواء.


هذا وقد اتفق الطرفان على تشكيل لجنة مشتركة تضم أعضاء من منطقة عجمان الحرة ومجموعة بريد الإمارات تختص بدعم سبل واستراتيجيات العمل المشترك بين الطرفين وإعداد خطط العمل، وبيان كافة الأعمال المشتركة وكيفية تطويرها والارتقاء بها.


الجدير بالذكر أن مثل هذه الاتفاقيات تأتي انطلاقاً من حرص منطقة عجمان الحرة على تعزيز الروابط مع شركائها وتبادل المعلومات والخبرات للارتقاء بالخدمات المقدمة للمستثمرين، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في تحقيق رؤية ورسالة المنطقة الرامية إلى توفير كافة الخدمات لعملائها وتسهم في جذب مستثمرين جدد.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا