Share this article

شالشي للخدمات المالية تطلق أعمالها في دبي

كشفت مجموعة شالشي للخدمات المالية التي تتخذ من لندن مقراً رئيسياً لها عن افتتاح فرعها الجديد في دبي، والذي سوف تقدم من خلاله جملة من خدمات التخطيط المالي الاستراتيجية المُخصّصة لقاطني دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج.  

وفي معرض تعليقه، قال حمزة شالشي، المدير التنفيذي لمجموعة "شالشي وشركاؤه": "نركّز من خلال فرعنا الجديد في دبي على تقديم الاستشارات المالية الحديثة التي تُلائم خصيصاً حياة المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحقيقة لم يعد الحديث عن خطط الادخار وبرامج الاستثمار كافياً اليوم، فقد أضحت الحاجة ملّحة إلى بحث مشكلات الحياة اليومية وتطوير خطط للتعامل معها، ونحن نقدم مفهوماً يجمع الخبراء الماليين في مختلف المجالات في مكانٍ واحد ، كما نملك شبكة دولية تقدّم حلولاً مالية متطوّرة".

وأضاف حمزة: "يعتبر مركز دبي المالي العالمي محوراً أساسياً في عملية تطوير قطاع إدارة الثروات على مستوى العالم، فقد مر منذ تأسيسه بمسيرة مذهلة حافلة بالنجاح تكللت بمشروع التوسعة الجديد، وحقيقة يشكل المركز منصة متكاملة داعمة للأعمال ويوفر للشركات موقعاً مثالياً في قلب عالم الأعمال، وهو ما يتيح للمؤسسات مواكبة عملية التطوير والتحديث التي يشهدها قطاع إدارة الثروات والاستشارات المالية، ونتطلع قدماً إلى تقييم الخيارات على مستوى المنطقة في السنوات القادمة، ويشاركني الكثيرون في الإعجاب الشديد بما يوفره مركز دبي المالي العالمي على صعيد البنية التحتيّة، والنهج التكاملي الذي يتّبعه في التعاطي مع الشركات ذات النهج الحديث والمستقبلي في القطاع المالي".

هذا ويُعتبر شالشي من روّاد قطاع إدارة الثروات الخبراء في منطقة الشرق الأوسط، فقد بدأ مسيرته المهنية في ’جادريان لإدارة الثروات‘، وتدرّج وظيفياً حتى أصبح مديراً تنفيذياً للعميات في المنطقة، وانطوت مهامه على توسيع أعمال الشركة في كلّ من دبي وأبوظبي ، وتوطيد الروابط بين مكاتب الشركة المنتشرة في قارة أوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتمتلك ’شالشي وشركاؤه‘ مكاتباً في لندن ومختلف المناطق الأوروبية، وتخطط للتوسع إلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ في السنوات القادمة.

 

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا