Share this article

دبي.. 24 يوليو افتتاح أول سلسلة للمطعم الألماني الشهير "هافال جريل" في الجميرا

كشفت مجموعة أراس النقاب عن استعدادها لافتتاح أول فروع المطعم الألماني الشهير "هافال جريل" يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو، الذي يحمل شعار “KoftesPieb, Aryan & Chill”. يقع "هافال جريل" في إمارة دبي وتحديداً في منطقة الجميرا، ويعتبر أول فرع في هذه السلسلة خارج ألمانيا وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

يقدم "هافال جريل" أشهى الأطباق وسندويتشات الكباب المشوي الشهيرة الذي يحظى بشعبية كبيرة، حيث يعد ويطهى بخلطة سرية مميزة "كفته شبيز" مع ثلاثة من الصلصات المختلفة لترضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى طبق من فلافل هافال جريل الذي يقدم مع السلطة، ولاكتمال المذاق اللذيذ يقدم لبن العيران مع الوجبات ليضفي انتعاشاً ومذاقاً رائعاً.

 

تعليقاً على الافتتاح، صرح أشرف محمود، رئيس مجلس إدارة مجموعة أراس: "إن مجموعة أراس وقعت عقد احتكار للعلامة التجارية خاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول الخليج ، نحن نسعى لافتتاح أكثر من فرع لسلسلة مطاعم "هافال حريل" في إمارة دبي وباقي الإمارات قبل نهاية العام الجاري".

 

وأضاف: "بمناسبة الافتتاح واحتفاءً بإكسبو 2020 دبي سنستضيف مغني الراب العالمي الألماني الشهير Xatar  صاحب سلسلة المطعم الأصلي في ألمانيا الذي سيزور إمارة دبي لأول مره ليتعرف على هذه الإمارة الملهمة في عالم ريادة الأعمال، واحتفالاُ بافتتاحنا لأول فروع سلسلة "هافال جريل" سنقوم بتقديم جوائز قيمة عن طريقة مسابقة سيتم طرحها خلال الأيام المقبلة عبر موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام الخاص بـ "هافال جريل"، فشاركونا هذا الاحتفال".

 

الجدير بالذكر، أن ملكية مطعم "هافال جريل" تعود إلى مغني الراب الألماني Xatar الشهير، الذي افتتح فروع عديدة له في ألمانيا، في عدة مدن مثل: بون ومدينة إيسن وقريبا في مدينة ميونخ. يحظى المطعم على شعبية واسع في أوروبا الشيء الذي جعل Xatar  يقوم بإنتاج أطباق من الكفتة اللذيذة والفلافل الشهية وتوزيعها إلى الأسواق لتصبح في متناول الجميع.

 

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا