Share this article

داماك العقارية تفوز بجائزة المطوّر العقاري في الإمارات لعام 2019

أعلنت ’داماك العقارية‘، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، عن فوزها بجائزة "المطوّر العقاري في الإمارات لعام 2019" من مجلة "إنترناشيونال بيزنس" (International Business Magazine).
وجاء فوز ’داماك العقارية‘ بهذه الجائزة المرموقة بعد نجاحات كبيرة حققتها الشركة منذ بداية العام حتى الآن، بما فيها تسليم حوالي 1,500 وحدة في النصف الأول من العام، وبدء عمليات التسليم في ’غالية‘، أول مشاريعها المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ومجمع ’كلاريت‘ في مشروعها الفاخر ’أكويا‘. بالإضافة إلى منحها عقوداً لمجموعة من الشركات نظير تنفيذ أعمال البنية التحتية لمشاريعها الضخمة، حيث تخطت قيمة هذه العقود خلال النصف الأول من العام 480 مليون درهم إماراتي. ومُنحت الجائزة من قبل لجنة تحكيم مؤلفة من أفراد ذوي خبرة ومهارات متخصصة في اختيار أنجح الشركات العقارية. واستطاعت ’داماك العقارية‘ عن جدارة واستحقاق حصد هذه الجائزة من بين مجموعة أخرى من الشركات المنافسة في السوق العقاري. وتعليقاً على الفوز بهذه الجائزة، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في ’داماك العقارية‘: "إنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا الفوز بجائزة 'المطوّر العقاري في الإمارات لعام 2019' من مجلة 'إنترناشيونال بيزنس'. نحن نسعى دائماً للتميز في كل شيء نقدمه لعملائنا من خلال تطوير أجود المشاريع وأكثرها ترفاً في العالم. لقد كان النصف الأول من العام حافلاً بالأعمال والإنجازات وتسارع وتيرة العمل في مجموعة من المشاريع العقارية الضخمة التي تطورها داماك والتي لا شك أنها ستضفي المزيد من التألق والجمال على أُفق دبي. إننا نولي اهتماماً كبيراً بالجمع بين التصميم الأخاذ والجودة والإيفاء بمتطلبات عملائنا لجعلهم يعيشون في بيئة نابضة بالحياة متكاملة الخدمات تشتمل على مفاهيم العيش الفاخر." من جانبها، قالت تريشا داس، رئيس تحرير مجلة "إنترناشيونال بيزنس": " لا شك بأن ’داماك العقارية‘ تُشكل القلب النابض والشركة الأكثر رسوخاً في قطاع العقارات الفاخرة في دولة الإمارات. ونظراً لتميزها عن غيرها من الشركات في هذا المجال، فإن المشترين المحتملين والمستثمرين في قطاع العقارات يمكنهم الآن استكشاف وتجربة التصميم المبهر الذي توفره الشركة من خلال محفظة مشاريعها العقارية المتميزة مثل مشروع 'أكويا أكسجين'." الجدير بذكره أن ’داماك العقارية‘ سبق وأن فازت بالعديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية المرموقة خلال السنوات الماضية، مما يثبت مكانتها الرائدة في مجال تطوير العقارات الفاخرة على مستوى دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا