Share this article

إدوارد ماكنتوش مديرا للتصميم الإقليمي في "اتكنز" لمنطقة الشرق الأوسط

يسرّ شركة "اتكنز"، وهي عضو في مجموعة "إس إن سي-لافالين"، أن تعلن عن تعيين إدوارد ماكنتوش مدير التصميم الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط.
وسيركز السيد ماكنتوش، انطلاقاً من مقر عمله في دولة الإمارات العربية المتحدة، على توسيع حضور قسم أعمال التصميم والهندسة المعمارية التابعة لشركة "اتكنز" والاستفادة من إمكانات النمو الإقليمية التي تتمتع بها. وقال أدريان ليندون، مدير قسم أعمال التصميم والهندسة المعمارية في "اتكنز" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في هذا السياق: "لقد أسست "اتكنز" على مدى الأعوام الخمسين الماضية، سجل حافل من النجاحات من خلال تصميم العديد من أهم المشاريع في المنطقة، بدءاً من المجمّعات السكنية المحلية المتكاملة إلى المباني الفردية التي تجمع بين العناصر الجمالية والوظيفية على حدّ سواء، إلى جانب تعزيز التفاعل بين الأفراد والتأثير المستدام". وأضاف: "يتمتع إدوارد بخبرة قيمة وعميقة في مجال التصميم والهندسة المعمارية، مما سيلعب دوراً أساسياً في دعم استراتيجية أعمالنا التي تركز على تزويد عملائنا في جميع أنحاء المنطقة بخدمات عالية الجودة، بالإضافة إلى دفع فرص النمو في الأسواق الرئيسة". ويمتلك إدوارد خبرة واسعة تمتد لنحو 16 عاماً في مجال قيادة فرق التصميم المعماري والمشاريع العالمية في مجموعة متنوعة من أسواق الرياضة والتجارة والبيع بالتجزئة والإسكان والضيافة في أمريكا الجنوبية والمملكة المتحدة والصين وجنوب شرق آسيا. وبدأ مسيرته المهنية في الإكوادور، حيث تولى تنفيذ عدد من المشاريع في قطاعي التجارة والضيافة، مستخدماً مواد بناء مبتكرة منخفضة الكربون. ومن خلال هذا العمل، نال إدوارد منحة "فولبرايت" لمتابعة تحصيله الدراسي في جامعة كولومبيا في نيويورك حيث تخرّج وفاز بجوائز التصميم الأعلى درجة. عمل إدوارد لاحقاً لمدة ستة أعوام لدى شركة "بوبيولوس" لهندسة العمارة والتصميم في لندن، حيث قاد بنجاح تصميم أكثر من 24 مشروعاً رئيساً لبناء عدد من الحلبات والملاعب والمشاريع الرياضية، كما تولى قيادة فريق "غريمشو" للتصميم في جنوب شرق آسيا المسؤول عن مشاريع عدة في مجالات البيع بالتجزئة والضيافة ومكان العمل وتطوير وسائل النقل والمشاريع الرياضية. يحمل إدوارد شهادة ماجستير في الهندسة المعمارية والتخطيط والحفظ المعماري، من كلية الدراسات العليا بجامعة كولومبيا في الهندسة المعمارية، نيويورك. وانطلاقاً من خبرته في القطاع، نشر إدوارد مقالات عدة وقدم عروضاً عامة عن الهندسة المعمارية والاستدامة والمجتمع في منتديات التصميم الدولية والمنظمات الأكاديمية.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا