كلمتنا |#a8a194

الجمعة, 09 شباط/فبراير 2018 21:42

في الإمارات.. الابتكار أسلوب حياة

نعم، الابتكار أسلوب حياة.. هكذا جعله الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي الذي كسر القاعدة العربية المشهورة بأن العرب أمة مستهلكة غير منتجة، فهو من سنوات قد أخذ على عاتقه مسئولية تحويل المواطنين في دولة الإمارات إلى أناس مبتكرين.. هو يشجعهم على ذلك ويوفر لهم البيئة والمناخ المناسب لتحقيقه.
الثلاثاء, 07 تشرين2/نوفمبر 2017 07:31

عن منتدى الإعلام الإماراتي في دورته الرابعة

شاركت،ضيفا، في الدورة الرابعة لمنتدى الإعلام الإماراتي.. لم أندهش أبدا لما شاهدت ولامست، المسئولون عن تنظيم المنتدى يحق لهم الحصول على تقدير امتياز، منى المري رئيس نادي دبي للصحافة استطاعت أن تكون فريقا يقرأ من عينيها ما تريد وينفذ دون خطأ واحد رغم أن البشر يخطئون.
الجمعة, 13 تشرين1/أكتوير 2017 15:43

الكاروشي.. مرض بعيد عن العرب

نعم.. "الكاروشي" مرض جديد قادم من اليابان ولا تعرفه أغلب دول العالم الثالث وبالذات الدول العربية، والسبب سنعرفه في السطور التالية
الجمعة, 29 أيلول/سبتمبر 2017 13:50

تحدي الترجمة.. ونهضة حاكم دبي

«تحدي الترجمة» الذي  أطلقه  الشيخ محمد بن راشد بهدف ترجمة 5000 فيديو في مواد العلوم والرياضيات، وبواقع أكثر من 11 مليون كلمة خلال عام واحد، يثبت أن دولة الإمارات تخطط ببصيرة قوية للمستقبل وأنها عازمة أن تكون في طليعة الدول التيتؤمن لمواطنيها غد مشرق.
شهدت في الأول من مايو 2017 فعاليات منتدى الإعلام العربي في دورته السادسة عشرة بدبي، موضوع هذا العام للمنتدى تمحور حول "الحوار الحضاري". ومن خلال هذا العنوان "الجاذب" كلفت إدارة المنتدى مجموعة من المحاضرين ليتحدث كل منهم عن زاوية معينة تحت هذا العنوان.
الإثنين, 27 شباط/فبراير 2017 19:00

حكام فاسدون.. وشعوب فاسدة!

لماذا شعوب الدول العربية؛ سكان العالم (النائم)؛ يصفون دائما حكامهم بالفاسدين والديكتاتوريين والسارقين مع إنه لو أن مواطنا آخر من مواطني هذه الدول سنحت له الفرصة وقفز على مقعد الحكم لفعل فعلتهم وسرق مثلهم وربما كان أكثر فسادا وأشد بطشا.. أليس هؤلاء الحكام نتاج طبيعي للبيئة التي خرجوا منها وثمرة من ثمار البذور الفاسدة التي نمت في ذات التربة الفاسدة!.
الإثنين, 06 شباط/فبراير 2017 19:43

الإمارات.. أرض الأحلام

نشر الشيخ محمد بن راشد على موقع التدوينات المصغرة (twitter) 5 تدوينات أثارت اهتمامي مثلما فعلت مع آلاف تفاعلوا معها فور نشرها.
الإثنين, 19 كانون1/ديسمبر 2016 17:31

علموا أولادكم على غير ما تعلمتم

قل لي ماذا يتعلم أولادك في المدارس والجامعات، أقل لك عن أي شعب تتحدث.
الصفحة 1 من 11

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا