Share this article

كتاب "روبين شارما".. نادي الخامسة صباحا

كتاب نادي الخامسة صباحًا تأليف روبن شارمًا.. وهو من أشهر مؤلفات الكاتب، وحقق له الكثير من المبيعات، وترجم إلى أكثر من لغة، واستغرق تأليفه من الكاتب حوالي 4 سنوات، في بلاد متفرقة
وهو يرتكز على مفهوم ومنهجية مارس المؤلف تدريسها لرواد الأعمال المشاهير، والرؤساء التنفيذيين لشركات عملاقة، ونجوم الرياضة، وأيقونات عالم الموسيقى، وأعضاء الأسر الملكية على مدار ثلاثين عامًا. يناقش فيه المؤلف عددًا من الأفكار والعادات التي لو قام بها الإنسان ملك يومه، ومنع نفسه من الحزن والكدر. ويستند الأمر في رأي المؤلف على بعض العادات الصباحية التي يقوم بها الإنسان، تمكنه من امتلاك صباحه وعدم فقدانه، وبالتالي يضمن أن يومه سيكون مستقرًا. واعتمد المؤلف في ذلك على بعض الدراسات التي قام بها ليستكشف كيف كان يمضي العظماء صباحهم، وكيف كان يتعامل معه حكماء العالم، ثم استخدم كل هذا وقدمه بشكل مبسط في الكتاب الذي بين يديك، بل وجربه كما سبق ذكره على الكثير من الرؤساء وغيرهم، وأدى بهم إلى نتيجة مذهلة.
تحميل المرفقات :

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا