Share this article

ما سبب الإحساس بالحرارة في الجسم لمدة ثم تذهب؟

أنا شاب عمري 22 سنة، ولست مدخن، ووزني 57، وطولي 175، عانيت ولا زلت أعاني من نغزات في منطقة ما حول الثدي الأيسر بعد عمل تخطيط، والحمد لله كان سليما، ومراجعة طبيب باطني صرف لي دواء للقولون، وأكلت الدواء ولا زالت الأعراض، وتقلقني كثيرا! بالإضافة أني ومنذ عدة أيام أحس كأن شيء يحرقني (حرارة) في منطقة الفخذين، ويسار البطن، ويسار صدري، والكوع الأيسر لفترة ثم تذهب. وشكرا لكم.

يجيب د. حاتم محمد أحمد

هناك أسباب عديدة لهذه الأعراض منها نقص الفيتامينات، ومشاكل نقص فيتامين (ب)، وفيتامين دال، كما يمكن لمشاكل الجلد أو الأعصاب أن تتسبب في أعراض مشابهة، ولكن من أشهر الأسباب لهذه المشكلة مشكلة القلق والتوتر والإرهاق المزمن، لذا عليك مراجعة طبيب لإجراء فحص سريري بسيط، وفحص دم بسيط، كما عليك بممارسة الرياضة، وممراسة هواية مناسبة، أخذ قسط كاف من النوم، والمحافظة على التغذية السليمة، ستلاحظ بعون الله تغير كبير في الأعراض التي تعاني منها.

 

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا