Share this article

شاهد: بسمة بوسيل تعود للغناء مع زوجها الفنان تامر حسني

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل ظهرت به وهي تغني باللغة الفرنسية برفقة زوجها الفنان تامر حسني في إحدى المناسبات.

أبهرت النجمة المعتزلة بسمة بوسيل الحضور بأدائها للأغنية باللغة الفرنسية بشكل احترافي ومتميز، وبعد انتهائها عانقت زوجها تامر حسني الذي شاركها الغناء وسط أصوات الصيحات والتصفيق.

وانتشر الفيديو على نطاق واسع وتفاعل معه النشطاء، حيث تساءل البعض حول ما إذا كانت بسمة بوسيل ترغب في العودة مجددا إلى الغناء بعد اعتزالها والتوجه إلى عالم تصميم الأزياء والتجميل.

يذكر أن نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل اعتزلت الفن تماما بطلب من زوجها تامر حسني من أجل الدراسة والتفرغ لمجال “نوريشن“، وهو علم التغذية، وحصلت على الدكتوراه، كما اتجهت مؤخرا إلى مجال التجميل.

ورزقت بسمة بوسيل مؤخرا، بمولودها الجديد من زوجها الفنان تامر حسني في أحد المستشفيات الأمريكية، وأطلقت عليه اسم “آدم“، وهو أول مولود ذكر لهما، بعد ابنتيهما “تاليا” و”أمايا“.

 

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا