Share this article

شاهد.. رونالدو يتجول في دبي

خلال تواجده بدبي لحضور حفل توزيع جوائز غلوب العاشرة لكرة القدم، والذي سيعقد يوم الخميس، استمتع مهاجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو بقضاء احتفالات نهاية السنة في المدينة الساحرة ونشر صور وفيديوهات حازت ملايين الإعجابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر رونالدو فيديو مباشر على حسابه في انستغرام ستوري، لرحلة جوية في دبي عبر مروحية تابعها الملايين من مختلف دول العالم. وقال رونالدو في الفيديو أنه يرغب في مشاركة متابعيه هذه اللحظات السعيدة.

كما نشر رونالدو صورتين لاحتفالاته بالعام الجديد في دبي، مع خلفية لبرج العرب حصدت الصورة الأولى أكثر من 9 مليون إعجاب والثانية أكثر من 6 ملايين.

ووفقا لصحيفة الغلف نيوز المحلية، فإن من بين النجوم الذين من المتوقع وصولهم إلى دبي لحضور حفل افتتاح جوائز غلوب العاشرة لكرة القدم، رئيس الفيفا جياني إنفانتينو، و مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشان، والمدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي فابيو كابيلو، والأسطورة البرازيلي رونالدينيو، وبليز ماتويدي الفائز بكأس العالم، والحكم السابق بييرلويجي كولينا، الذين سيشاركون أيضا في مؤتمر دبي الدولي للرياضات يومي 2 و 3 يناير 2019.

 

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا