Share this article

دام عزك يا الإمارات.. اليوم الوطني يتصدر تويتر

تصدر وسم "#اليوم_الوطني_الإماراتي47" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وذلك بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة السابع والأربعين، حيث احتل قائمة الأكثر تداولا في كل من الإمارات والسعودية والبحرين وعمان والكويت ومصر.

وتفاعل مع الوسم المغردون من بلدان مختلفة من العالم العربي، مهنئين الإمارات شعبا وحكومة بعيدهم الوطني قائلين: "كل عام وأنتم بخير عيال زايد"، كما قاموا بنشر بعض الصور ومقاطع الفيديو للاحتفالات التي تقام حول العالم بهذه المناسبة.


من جانبهم عبر السعوديون عن فرحتهم في هذا اليوم، مشيرين إلى أن الإمارات بلدهم الثاني، وأن اليوم الوطني الإماراتي هو يومهم أيضا، متمنين دوام العز والأمان للإمارات وشعبها وحكامها.


فقال أحد المغردين مهنئا:"نهنيئكم أشقاؤنا وأبناء عمومتنا حكومة وشعبا.. نسأل الله أن يديم عليكم الرخاء والأمن والإستقرار.. كل عام والشعب الاماراتي والقيادة الكريمة بألف خير ومزيد من التقدم والازدهار".


وقال آخر: "الجار قبل الدار.. وأنتِ الإمارات ذخر السعودي والسعودي لك ذخر".


كما باركت إحدى المغردات للإمارات قائلة: "نبارك للأشقاء في الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً يومها الوطني الـ47.. ولكم من السعودية حكومة وشعباً التهاني والوفاء، وخالص المحبة، وصادق الدعاء بأن يحفظ المولى الإمارات ويزيدها رفعة وشموخا".


وشارك المغردون من سلطنة عمان أيضا وسم "اليوم الوطني الإماراتي"، معبرين عن محبتهم للإمارات وشعبها ومباركين لهم بيومهم الوطني. فقالت إحدى المغردات: "عيدكم عيدنا.. نعايدكم يا اهلنا.. الامارات اليوم غيييير ".

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا