Share this article

بن راشد يشهد كأس اليوم الوطني للقدرة

تابع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، صباح أمس، سباق كأس اليوم الوطني للقدرة لمسافة 120 كلم بمشاركة 171 فارساً، بقرية الإمارات العالمية للقدرة بأبوظبي، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وأقيم السباق بتوجيهات من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للفروسية، ونظمته قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الإمارات للفروسية، وحضره الشيخ عمر بن سلطان بن خليفة آل نهيان.

وتوج بلقب السباق، الذي تميز بمنافسة قوية، الفارس عبدالله غانم المري على صهوة «إن شاء الله سلاجير» من اسطبلات أف 3 العائدة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بعد أن قطع مسافة السباق في زمن قدره 4:14:59 ساعات.


وفور وصول المري لخط النهاية، قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التهنئة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على الفوز الذي تحقق، وتسابق الحضور في تقديم التهاني لسموه والأداء الجيد الذي قدمه الفارس والخيل في السباق وسط فرحة كبيرة من أسرة اسطبلات أف 3، وتبادل تهاني الإنجاز الذي أعاد لقب كأس اليوم الوطني بعد 5 سنوات من الغياب بواسطة الخيل الجنوب أفريقي «سلاجير» البالغ من العمر 11 عاماً.


وجاء في المركز الثاني الشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم على صهوة «بيلو سولتي» من اسطبلات أم 7 قاطعاً المسافة في 4:16:27 ساعات، وحل ثالثاً سعيد حمود الخياري على صهوة «فازيلي ميلين ريانت» من اسطبلات أم 7 «تو»، قاطعاً المسافة في 4:16:28 ساعات.


وجاء في المركز الرابع عبدالله محمد الحمادي على صهوة «فلور ديل كاريبي» من اسطبلات الريف عجبان في زمن قدره 4:17:55 ساعات.

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا