Share this article

شاهد: علم داعش في جامع بالهند

أقدمت مجموعة من المناصرين لداعش على تحدي السلطات المحلية في الهند، عبر رفع علم التنظيم الارهابي بشكل علني داخل أحد الجوامع.

وذكر تقرير نشره موقع "تايمز ناو نيوز" الإلكتروني أن حادث رفع العلم الذي تم إثباته بالفيديو، يأتي بعد يوم على رفض رئيسة الحكومة المحلية السابقة في ولايتا جامو وكشمير، محبوبة موفتي، قرار وكالة التحقيق الوطنية في الهند برفع درجة التأهب لمواجهة داعش.

وأظهر الشريط المصور عناصر ملثمة ترفع علم داعش داخل أحد الجوامع في سريناغار يوم أمس الجمعة.

وكان جهاز الاستخبارات في البلاد داهم يوم الأربعاء الماضي خلية مرتبطة بالتنظيم الإرهابي تدعى "حركة حرب الإسلام" وتم اعتقال 10 أشخاص أثناء تخطيطهم لعمليات انتحارية وتفجيرات في مناطق مختلفة في دلهي وشمال الهند.

وكانت موفتي وصفت العملية الأمنية بالمهزلة، زاعمة أن المقبوض عليهم لم يمتلكوا أكثر من مفرقعات نارية، وأن ربط هذه المجموعة بتنظيم داعش سابق لأوانه. 

 

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا