Share this article

غروندفوس تفوز بجائزة أفضل أداء للمورد لعام 2017

حازت "غروندفوس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات وتطبيقات أنظمة معالجة المياه، على جائزة ’أفضل أداء للمورد‘ خلال عام 2017 في فئة ’الشركاء الاستراتيجيين‘ المتميزة.

هذا ومنحت هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" هذه الجائزة تكريماً لأداء "غروندفوس" المتميز في مجال التوريد والخدمات الأفضل ضمن فئتها لمختلف المشاريع الضخمة. وهي تجسد التزام "غروندفوس" الدائم بالاستدامة، والتي تهدف إلى إحداث فرق في العالم والمساهمة في حل بعض التحديات البيئية الأكثر إلحاحاً في العالم.

أقيم حفل توزيع الجوائز على هامش الدورة العشرين من معرض تكنولوجياالمياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) الذي يتم تنظيمه سنوياً من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي تحت شعار "في طليعة الاستدامة" خلال الفترة الممتدة من 23 ولغاية 25 أكتوبر 2018.

وقال كوستاس بولوبولوس، المدير العام لشركة "غروندفوس الخليج للتوزيع" في سياق تعليقه على الأمر: "نحن في شركة ’غروندفوس‘ نفتخر بحصولنا على جائزة ’أفضل أداء للمورد‘ في عام 2017 وأن يتم تكريمنا من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي، وهي مزود خدمات المرافق المستدامة والمبتكرة وعالمية المستوى، الذي يبحث باستمرار عن تقنيات جديدة لتحقيق التحول الصديق للبيئة والنمو المستدام في دبي والإمارات".

واختتم حديثه قائلاً: "يساهم حصول شركة "غروندفوس" على التكريم من هيئة كهرباء ومياه دبي بمنحها جائزة ’الشريك الاستراتيجي‘ يمنحنا إمكانيات تجارية كبيرة ويضيف زخماً إلى جهودنا لتحقيق القيمة للعالم، ولعملائنا ولأعمالنا وموظفينا بطريقة أكثر مستدامة، سعياً نحو تحقيق رؤيتنا طويلة الأمد، لترك عالمنا للجيل القادم بحالة أفضل من الحالة التي ورثناها".

 

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا