Share this article

أخطاء تجنبيها عند اختيار ملابسك لـ"الحصول" على مظهر لائق

دبي-وكالات

هناك 5 اخطاء تفعلينهم عند ارتداءك ثوب جديد يجب تجنبها، لكي تظلي جميلة متألقة دائمًا، وهم كالآتي:

1- اختيار الأزياء بطريقة عشوائية
فعندما تختارين اكسسوارات بطريقة فوضوية لا تتناسب مع شكل جسمك وهيئتك يؤثر ذلك بالسلب على مظهرك ويقلل من جمالك لذا عليك الحرص على اختيار الاكسسوارات المناسبة .

2- ارتداء أزياء غير مناسبة لحجم جسمك ولون بشرتك
إذا أردتِ أن تظهرى بمظهر حسن عليك أن تختارِ الأزياء الملائمة لحجم جسمك ولون بشرتك حتى لا يتسبب ذلك فى اخفاء جمالك .

3- اختيارك لألوان ملابك لا تناسب شخصيتك
لكل جسم طاقة تجعله فى مكتمل نشاطه وتؤدى إلى جعله أكثر جاذبية، ووتتعلق طاقة الشخص ببرجه فمثلاً الأبراج النارية طاقتها متمثلة فى الألوان المتوهجة مثل الأحمر ومشتقاته، إلا أن ارتداء الشخص لملابس أو اكسسوارات لا تتماشى مع طاقته تأتى بنتائج عكسية عليه .

4-عدم تناسق ألوان الملابس مع الاكسسوارات
يجب أن تحرص كل فتاة على اختيار الأزياء والاكسسوارات المناسبة لبعضها البعض حتى لا يأتى استخدام مكملات الأناقة بنتائج عكسية على الفتاة .

5- كثرة ألوان الملابس
كثرة استخدام الألوان فى الأزياء والاكسسوارات تؤدى إلى عدم راحة العين فور رؤية إطلالة الفتاة التى تميل إلى استخدام الألوان الكثيرة وغير المتناسقة فى ملابسها. 

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا